تحسين أداء لابتوب قديم Options

Wiki Article



مساحة الهارد ديسك غير صحيحة؟ إليك كيفية معرفة السعة الحقيقية

أيضا التطبيقات التي تعمل بالخلفية عند فتح اللابتوب من النقاط التي يجب تعطيلها للتطبيقات الغير مهمة.

مساحة الهارد ديسك غير صحيحة؟ إليك كيفية معرفة السعة الحقيقية

يجب أن تعرف بأن اختيار الأداء العالي يعني الحصول على سرعات كبيرة من اللاب توب الخاص بك ولكن في المقابل يتم استخدام قدر كبير من القوة والطاقة وموارد النظام ولهذا يوصى باستخدامه عندما يكون الجهاز متصلا بمصدر للطاقة ويمكنك اختيار الأداء المتوازن لأنه يستخدم الطاقة والأداء بشكل مثالي ويوصى بالاعتماد عليه عندما تستخدم بطارية اللاب توب دون وجود مصدر للطاقة.

لدينا جميعًا نقاط ضعف في العمل يمكننا تحسينها. بدلًا من إنكارها، اعترف بنقاط ضعفك واستخدمها كفرصة للنمو.

قد تكون عمليات تسجيل الوصول المنتظمة مع أعضاء الفريق أو أولئك اتبع الرابط الذين تديرهم مهمة، ولكن ضع في اعتبارك مقدار الوقت الذي تقضيه في الاجتماعات.

تغيير إعداد الطاقة على جهاز الكمبيوتر إلى الأداء العالي يمكن أن يعزز سرعة الجهاز، على الرغم من أنه سيستهلك المزيد من الكهرباء.

مساحة الهارد ديسك غير صحيحة؟ إليك كيفية معرفة السعة الحقيقية

من المفترض الانتظام في إعادة تشغيل الجهاز باستمرارٍ لمنح جهازك القدرة على العمل بشكلٍ أفضل، فهناك الكثير من الأفراد ممن يبقون أجهزتهم قيد التشغيل لفترةٍ طويلةٍ دون منحها استراحة بالتوقف عن العمل.

تساعد هذه الطريقة على إزالة الميزات غير الضرورية للكمبيوتر الشخصي والتي تتضمن رسوم متحركة بالإضافة إلى تأثيرات مرئية أخرى.

أفضل هارد ديسك خارجي: سريع، آمن، وموثوق لحفظ بياناتك الثمينة

الهاتف يسخن بسرعة؟ اكتشف الأسباب والحلول الفعالة لتبريد هاتفك

فكرةٌ معقولةٌ وآمنةٌ جدًا تحديث نظام التشغيل وكل ما يمت له بصلةٍ من برامجٍ وتطبيقاتٍ، إذ يعتبر ذلك أحد الطرق المثالية في تسريع اللابتوب وأدائه، إلا أن ذلك يتم فقط من خلال النقر على الموافقة على التحديث في حال إرسال ويندوز إشعارًا بذلك، ومن الممكن مراقبة التحديثات باستمرارٍ من خلال:

لذلك يجب أن تتابع تطبيقات اللابتوب بشكل دوري، خاصة التطبيقات المثبتة، قم بمراجعتها بشكل مستمر وتأكد من حذف التطبيقات الغير مستخدمة.

Report this wiki page